سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أحدث ظهور للفنان رامي فؤاد صديق أحمد حلمي في فيلم زكي شان بعد غياب 17 عام.. ملامحه تغيرت تماماً

ارتبط الجمهور المصري ببعض الممثلين أصحاب الأدوار الثانوية في أفلام كبار النجوم ولكنهم يظلوا متعلقين بذاكرة المشاهدين على مدار سنوات بسبب أفيه أو شخصية لعبها في أحداث الفيلم أو العمل الدرامي، ومن هؤلاء الفنانين رامي فؤاد الذي شارك النجم أحمد حلمي قبل سنوات في فيلم زكي شان ولازال الجمهور يتذكر الإفيه الشهير البنطلون لأ.. البنطلون لأ، وابتعد لسنوات عن السينما إلا أنه عاد من جديد ولكن ملامحه تغيرت تماماً فلم يعد ذلك الفنان صاحب الوجه النحيف وتبدل الحال تماماً لدرجة لم تمكن الكثيرين من معرفته

عاد الفنان رامي فؤاد، الذي جسد دور صديق أحمد حلمي في فيلم “زكي شان”، إلى الظهور على الشاشة مرة أخرى، بعد غياب دام أكثر من 17 سنوات، وشارك في مسلسل “خيط حرير” مع الفنانة مي عز الدين.

عرف الجمهور رامي بسبب دور “سيد” الضــ عيف المغــ لوب على أمره، الذي يلجأ لصديقه، ليُخلصه من البلــ طجية في فيلم “زكي شان”

واشتهر بجملته “أنا مش نايتي يا زكي”، وكان لشكله تأثيرا كبيرا على إتقانه للدور، فجــ سده الهــ زيل وخامة صوته المختلفة، أتاحت له الفرصة بأن يصبح “كاركتر كوميدي” متفرد، ووجها مألوفاً لدى الجمهور.

وبالرغم من قِصر دور الفنان رامي فؤاد في فيلم زكي شان، إلا أنه كانت له بصمة خاصة تركها في مشاهده المحدودة التي قدمها خلال الفيلم، والتي يتذكرها الجمهور حتى اليوم.

عودة رامي فؤاد للتمثيل بعد 17 عام

ظهر رامي في المسلسل بـ”لوك” مختلف كليا، عما اعتاد عليه الجمهور، فقد ظهر بدينا عن ذي قبل، ما تسبب في صــ عوبة تعرف الجمهور عليه، إلا عبر صوته المميز.

ظهر رامي بوزن زائد وشكل أكثر بدانة وهو الأمر الذي بدا مؤثرًا على ملامحه حيث أنه اشتهر بنحافته الزائدة، فكان للكيلوجرامات المكتسبة السبب الأكبر في كون البعض لم يتمكنوا من التعرُف عليه

فضلا عن ظهوره بشخصية مختلفة في تركيبتها عن أدواره القديمة، والتي تحمل طابعًا جادًا بعض الشئ، الأمر الذي قد يبرر فكرة صــ عوبة التعرف عليه، إلا أن نبرة صوته المُميزة بعض الشئ لم تختلف، كذلك تعبيرات وجهه.

ويعتبر مسلسل خيط حرير هو المشاركة الدرامية الأولى لرامي في عمل درامي كبير، إلا أن دوره يظل محدودا حيث أنه لم يظهر سوى 6 مشاهد ضمن الحلقات الـ 10 الأولى.

من هو الفنان رامي فؤاد ؟

ممثل مصري مواليد أول يناير عام 1981 خريج المعهد العالي للفنون المسرحية 2004 بدأ حياته الفنية عام 2004

شارك دور شاكر في مسلسل “شباب أون لاين لمع فيلم عجميستا، أبرز أعماله منها فيلم ملك وكتابة (2005)، زكي شان (2005)، حالة حب (2004)، بحب السيما (2004).

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *