سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شيرين عبد الوهاب: مش هتجوز تاني بعد حسام حبيب ورامز جلال ميقدرش يستضيفني في البرنامج عنده

تعد الفنانة شيرين عبدالوهاب واحدة من أهم الأصوات في مصر والوطن العربي، وتتمتع بجماهيرية كبيرة جداً في مختلف دول العالم، وتصدرت التريند في العديد من المناسبات وآخرها أغنيتها الجديدة يا معافر، وفي الشهور الأخيرة تصدرت محركات البحث بسبب أزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب

قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب التواصل مع جمهورها بشكل أكبر بعد فترة غابت فيها عنهم.

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على انستجرام تلقت شيرين عبد الوهاب أسئلة كثيرة من جمهورها وردت عليها بصراحة كبيرة.

تحدثت النجمة شيرين عبد الوهاب عن “مستقبلها العاطفي” لأول مرة بعد انفـ صالها عن حسام حبيب، وحسمت نهائيا فكرة خوض تجربة عاطفية جديدة مؤكدة أنها لن ترتبط مجددا

كما كشفت سر عدم وقوعها ضــ حية لمقالب رامز جلال، وأعلنت رفضها ملاحقة مروجي الشــ ائعات أمام القضاء.

شيرين فتحت باب تلقي أسئلة الجمهور مجددا عبر حسابها بموقع انستجرام، وسأل أحد المتابعين، شيرين عبد الوهاب حول إمكانية زواجها من جديد بعد انفــ صالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وكانت إجابتها “لأ”.

وقبلها ردت بحــ ذر حول احتمال خوض تجربة عاطفية جديدة مؤكدة أنها تريد الاحتفاظ بالاجابة لنفسها، ووجهت شيرين نصيحة لمعجبة تعـ اني من خيــ انة حبيبها قائلة: لو لسة في حب ليه في قلبك حبيه بس بينك وبين نفسك، ومتعــ ذبيش نفسك.

وردا على سؤال حول عدم ملاحقة مروجي الشــ ائعات عنها أمام القضاء قالت شيرين: ده أنا كده حعيش حياتي كلها في المحاكم، وأشارت إلى اعتمادها على وعي الجمهور للتفرقة بين الخبر الحقيقي والشــ ائعات.

شيرين  عبدالوهاب ورامز جلال

وأكدت شيرين أن عدم وقوعها ضــ حية لمقالب رامز جلال سببه أن الأخير يعرف شخصيتها جيدا، ويدرك أنه لا يمكن أن يفعل معها هذه المــ قالب.

وعبرت شيرين عن نــ دمها في التفريط بأغنية “غــ ريبة الناس” للنجم وائل جسار، مؤكدة أن الأغنية عرضت عليها أولا، ولو عاد بها الزمن لن تفرط فيها أبدا.

أشارت شيرين إلى أن امنيتها في الفترة القادمة أن تقدم أعمال درامية وسينمائية تسعدها وتسعد الجمهور.

وقالت شيرين أن أغلى الأشخاص على قلبها والدتها، وأشارت إلى أن أغنية “نويالك على نية” الأقرب لها في ألبوم النجمة أحلام الجديد،

مكالمة محمد صلاح لشيرين عبدالوهاب

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن تلقيها مكالمة من محمد صلاح، لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وكان ذلك ردا على سؤال “موقف أثر فيكي بشكل إيجابي؟”.

وقالت شيرين: مكالمة جاتلي من محمد صلاح كدعم ليا، وحقيقي المكالمة أثرت فيا بشكل إيجابي.

وعن فكرة ارتداء الحجاب قالت شيرين: الحجاب حجاب النفس والروح والأخلاق أولا قبل أي حاجة تانية.

أما عن أقرب صديق لها في الوسط الفني فقالت إنها الفنانة منة شلبي.

وكشفت شيرين عبد الوهاب من خلال إجاباتها إنها تتابع خلال شهر رمضان 2022 مسلسل “الاختيار 3″، وممثلها المفضل هو الفنان أحمد زكي، والفنان ياسر جلال.

وأوضحت شيرين أن أغنية “يا معافر” هي أقرب الأغاني إلى قلبها خلال هذه الفترة.

وكشفت شيرين عبدالوهاب أنها لن تقدم ألبوما جديدا ردًا على سؤال «الألبوم امتى يا قمر؟» قائلة: «فكرة الألبوم بقت قديمة، وإن شاء الله هانزل كل فترة مجموعة أغاني جديدة»، وردت على سؤال آخر «هل فيه كليب قريب وكم أغنية؟» وأجابت أنها ستقدم 3 أغاني و2 فيديو كليب.

وردت شيرين على سؤال «تامر حسني ولا عمرو دياب اللي صوته أحلى؟» قائلة: «الاثنين أصوات مميزة وفي جنبهم مطربين ثانيين مفضلين لي، زي أستاذنا فضل شاكر ووائل كفوري».

حمل شيرين عبدالوهاب

وعن سؤال أنتِ حامل بجد؟، ردت الفنانة شيرين على سؤال «أنتِ حامل بجد؟»، نافية أن تكون حاملا قائلة: «أنا شرحت قبل كده في مداخلة أسباب انتفاخ المعدة عندي فهو له علاقة ببكتيريا والقولون العــ صبي».

وأكدت شيرين على أنها «مبسوطة في حياتها»، ردًا على سؤال «مبسوطة في حياتك؟» قائلة: «الحمد لله جدا أكيد ما ينفعش يكون فيه الكم ده من حب الناس وما أكونش سعيدة».

وأشارت إلى أنها من الممكن أن ترتب للقاء جمهورها، ردًا على سؤال «إحنا إزاي كفانز نقدر نقابلك ونعبر لك عن قد إيه بنحبك؟» قائلة «أكيد في أوقات تقدر تجمعنا وإن شاء الله نرتب ليوم نجتمع فيه مع بعض».

كما نفت «شيرين»، مشاركتها في أي برامج مسابقات غنائية في الفترة الحالية واعتبرت أن شهر رمضان بالنسبة لها «أجمل شهر خلقه ربنا»، مؤكدة على أن نانسي عجرم واليسا «الاثنين صوتهم أحلى من بعض»، ردًا على سؤال «إليسا ولا نانسي صوتها أحلى».

يذكر أن شيرين عبد الوهاب قدمت أغنية “يا معافر” الأغنية الدعائية لإعلان بنك مصر في رمضان 2022.

وتقول كلمات الأغنية: “دايما في الصورة أسطورة .. وخطير مش أي خطورة وشديد .. وعنيك باصة على بعيد .. ربك مبيديش أبدا حمل تقيل .. غير للكتف اللي يشيل .. يا معافر .. كمل للآخر”.

وآثار إعلان “بنك مصر” وأغنية شيرين عبد الوهاب “يا معافر” جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بعد طرحه بسبب عدم استطاعة البعض من الجمهور تفسير كلمة “يا معافر”

صلح شيرين وحسام حبيب

كشف حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، تفاصيل الصلح بين نجله والفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد إعلان انفصـ ــالهما في 3 ديسمبر الماضي.

وقال والد حسام حبيب في تصريحات صحفية: “حسام حبيب وشيرين اتصــالحوا خلاص.. وبقوا بيشتـغلوا مع بعض، بس لسه مرجعـوش لبعض كأزواج”.

وأضاف: “شيرين عبدالوهاب جت عزت حسام حبيب في جدته الله يرحمها، وكمان حضرت الجنـــازة والدفنــة، هما خلاص اتصالحوا، وإن شاء الله يرجعوا قريب لبعض”.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا عبر حسابها على Twitter أكدت فيه عدم صحة الأخبار التي أطلقها عددا من المقربين لها.

وجاء في بيان شيرين: ” تؤكدالفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة،فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية”.

وأضاف بيان شيرين عبد الوهاب “وتهيب (شيرين) بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، نشرت في 3 ديسمبر الماضي عبر صفحتها الرسمية في موقع “فيس بوك”، بيانًا أعلنت خلاله انفصـ ــالها عن حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصـ ــال تخصها وحدها ولا داعى للخـــوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

تم التواصل مع عدد من المقربين للثنائى شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وأكدوا أن هذا الخبر عـــ ارٍ تمامًا من الصحة، ولم تصل أى معلومات إليهم تفيد بحقيقته، وبالتواصل مع النجمة شيرين عبد الوهاب أغلقت هاتفها المحمول تمامًا، وهو نفس الوضع بالنسبة للمطرب حسام حبيب.

وتبين أن السبب فى انتشار هذا الخبر منتج فنى أرسل بيانًا صحفيًا لعدد كبير من المواقع الإخبارية جاء فيه الآتي: على هامش حضوره أحد المناسبات الفنية بالقاهرة وردًا على سؤال عن تواجده مؤخرًا إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب وهل يعمل كمدير أعمالها

أوضح المنتج أنه لم يتولى يومًا إدارة أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب التى يعتبرها أحد أبرز النجمات بالوطن العربى، وهو بالتالى يبارك لها ولزوجها حسام حبيب المصالحة بينهما، واصفا إياهما بالصديقين اللذين يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام”.

يشار إلى أن منظم الحفلات يوسف دندش أكد أنه لم يكن يوما مديرا لأعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، وما يربطهما هو صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط.

وقال دندش في تصريح صحفي إن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد عادت منذ أيام لطــ ليقها الفنان حسام حبيب، مضيفا أنه حاول التواصل معها منذ أيام وفــ وجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *