سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شريف خيرالله يتحدث عن مقــ ــاطعة نجله للمرة الأولى.. ويعلق على أنباء زواجه من ميرفت أمين

تحدث الفنان شريف خيرالله، عن أسرار من حياته الشخصية والأزمـ ــات التي تعـ ــرض لها خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أنه أخذ ضـ ــربات كثيرة وراء بعضها تكسـ ــر أي شخص.

وقال خلال لقائه في برنامج “خط أحمر”، مع الإعلامي محمد موسى، والمذاع عبر فضائية “الحدث”: “في عام 2010 والدتي توفــ ــيت، وفي عام 2012 انفصــ ــلت عن زوجتي، وفي عام 2014أصـــيب والدي بجلـــطة في قدميه، وفي عام 2016 توفـــى والدي، و2017 توقفت عن العمل.. ورغم كل ده أنا هعمل اللي أنا عايزة بإرادة ربنا”.

مقـــاطعة نجله له

كما تحدث عن نجله خالد، للمرة الأولى ومعاناته معه مؤكدًا أنه تعـــدى معه كل الخطوط الحمـــراء، قائلا: “مبيكلمـــنيش ولا بيسأل عليا ومش قادر أعمل معاه حاجة ده ابني”.

وأوضح أن أهله كانوا يهتمون به كثيرًا أثناء فترة طفولته، متابعًا: “كنت بيه وشيك وأنا طفل في صوري وكنت أتلقى اهتمامًا كبيرًا من أهلي لأنني الابن الأكبر”.

وذكر أنه تربى بالأمر بمعنى “هتعمل كذا ومش هتعمل كذا، عكـــس الجيل الجديد لازم تصاحب ابنك لأنه صعــ ــب جدا توجه إلى رأي معين”، موضحًا أن والده رحمه الله كان مكافــ ــحًا حيث عمل في مشروع بجانب عمله كموظف لتوفير حياة كريمة لأسرته وتعلم اللغة الفرنسية من أجل إلحاق أبنائه بمدرسة فرنسية.

حقيقة زواجه من ميرفت أمين

وكشف حقيقة زواجه من الفنانة ميرفت أمين، مؤكدًا أنها  فنانة رائعة وغــاية في الاحتـــرام، وأعمالها كلها رائعة ولها جمهور كبير، وشاهد كل أعمالها تقريبًا في التلفزيون والسينما والمسرح.

وأضاف،أن الفنانة ميرفت أمين كانت رمز الأنـــوثة والجمال في جيلها وجيلنا، “وكنا بنشوف ميرفت أمين أيقـــونة للجمال والفن”، موضحا أنه لا صحة لــ ــزواجه منها، وأن الأمر كان حلما في أحد الأيام، “وكتبت منشور على فيسبوك، قال فيه: “أنا حلمت إني اتجــوزت ميرفت أمين وكنا فرحانين، وفجأة حضر ومعاه مسـ ـــدس وبيجـــ ـري ورايا ويقولي همـــ ـوتك يا شريف”، موضحا أنه كان يقصد الفنان حسين فهمي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *