سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

رامي عياش يلقى نظرة الوداع الأخيرة على جثـــمان والده ومراسم الــدفن تعــــرضه للانتــ ـــقادات

رحل والد الفنان اللبناني رامي عياش، عن عالمنا يوم الاثني ن الماضي بعد صـــ ـراع مع المــــرض، وتم تداول فيديو للحظة الوداع الأخيرة لرامي مع والده قبل دفــــنه.
ونشرت صفحة آنغام آنغام على “إنستجرام”، فيديو لرامي عياش، وهو يقف إلى جوار تابـــوت والده ويلقي عليه نظرة الـــــوداع الأخيرة ، وعلى الرغم من كونه مسلم ينتمي للطـــ ـائفة الدرزية، إلا أن ارتداء والده لبدلة ووضعه في تابوت مكشوف الوجه حصد العديد من الانتقـــ ــادات خاصة أنها تخــ ــالف تعليمات الدفن الإسلامي.

وحصد الفيديو العديد من التعليقات التي انتقـ ـــدت عـــــدم تنفيذ مراسم الــــدفن الإسلامية والتي تتوجب وضعه في كــــفن وعــــدم دفنه في ملابسه حيث ان الحالة الوحيدة التي يـــــدفن فيها الشخص بملابسه هو الشهيد، وذلك على الرغم من وجود رجال دين الطائفة.

 

كما أن الوداع الأخير والتابوت والبدلة هي مراسم قريبة الشبه من مراسم الجنازات المسيحية بشكل كبير.

وكان برنامج et بالعربي، قد نشر فيديو من العزاء رصد من خلاله حضور عدد من النجوم منهم: نجوى كرم، عاصي الحلاني، سعيد الماروق، نزار فرنسيس، منى أبو حمزة، فادي وزاهي الحلو، نضال الأحمدية وغيرهم من النجوم.


: وكان الفنان رامي عياش، قد نشر صورة قديمة له وهو يقوم بغسل قدمي والده والتقطتها له زوجته مصمممة الأزياء داليدا عياش، والتي كشفت أنها أردات من خلال الصورة أن يتعرف الجمهور على الجانب الأخر للفنان.:

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *