سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد ظهوره بكف ذهبية…محمد رمضان يرفع علم مصر بحفله في تركيا وهو عاري الصدر

­ ­يتمتع الفنان محمد رمضان بشعبية جماهيرية جداً، في مختلف أنحاء العالم، فهو بلا شك فنان شامل يجمع بين الموهبة في التمثيل وموهبة الغناء أيضاً ودائما ما يحي حفلات خارج مصر وهذه المرة كانت حفلته قبل ساعات في تركياا الفنان محمد رمضان حفلا غنائيا بمدينة اسطنبول في تركيا حتى الساعات الأولى من صباح اليوم حفلا غنائيا كبيرا بمدينة اسطنبول في تركيا، وحمل الحفل لافتة كامل العدد.

ورفع رمضان، علم مصر عاليا، خلال الحفل وهو على خشبة المسرح، ليتفاعل معه الجمهور بالتصفيق والهتاف بإسم مصر.

وقدم رمضان، بالحفل، مجموعة كبيرة من أغانيه التي شاركه الجمهور في غناءها منها آخر أغنيتين طرحهما «رمضان» على موقع الفيديوهات«يوتيوب» وهما «بلالين» و«تنطيط».

وكان محمد رمضان، قد لاقى استقبالا حافلا من الجمهور التركي عقب وصوله إلى المطار، ليحاصره الجمهور لالتقاط الصور التذكارية معه.

وشهد الحفل؛ العديد من المواقف الطريفة لـ محمد رمضان، حيث رفع علم مصر عاليًا، ليتفاعل معها الجمهور بالتصفيق والهتاف باسم مصر.. كما ظهر الشيف بوراك في البروفة الأخيرة للحفل، وهو يرقــ ص معه.

ورفع محمد رمضان، خلال الحفل، علم مصر خلال غنائه على خشبة المسرح، ليتفاعل معه الجمهور بالتصفيق والهتاف باسم مصر.

يذكر أن، محمد رمضان طرح مؤخرا أغنيته الجديدة «تنطيط»، وهى من تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

 

وقوبل رمضان بحفاوة كبيرة من جانب الجمهور التركي عقب وصوله إلى المطار، حيث حاصره الجمهور لالتقاط الصور التذكارية معه.

 

يذكر أنّ محمد رمضان يواصل حاليا حصد نجاحاته بـ أغنية تنطيط، وهي من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي MR1 عبدالغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، كما حصدت حتى الآن 20 مليون و900 ألف مشاهدة خلال 3 أسابيع من طرحها.

وكان الفنان محمد رمضان ظهر خلال وجوده في تركيا وأثناء استعداده للحفل برفقة الشيف بوراك وهو يعلم أحد الأطفال قراءة القرآن، ويردد معه سورة الفاتحة.

أثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا بعد نشر مقطع فيديو جديدًا للترويج لحفله المقبل في تركيا عبر حسابه على Instagram.

 

وظهر محمد رمضان في الفيديو مرتديا كفًا ذهبية داخل طيارته الخاصة قبل وصوله إلى تركيا لإحياء حفله، وتعرض رمضان لانتقــ ادات واسعة بسبب الكف الذهبية التي ظهر بها معلقًا على الفيديو: «رايح أو لع تركيا وراجع علطول».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *