سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

حسن شاكوش بدور علي بنت الحلال .ويكشف عن مواصفات فتاة احلامه

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن مواصفات فتاة أحلامه، مشيرًا إلى أنه يريد الزواج من أمرأة مثل والدته. وقال حسن شاكوش خلال لقائه ببرنامج “عرب ورد”: حاليًا بدور على بنت الحلال، عايزة واحدة شبه أمي، مش البنات بتوع اليومين دول بتوع بابي ومامي، والبنات بتوع التيك توك.

وواصل: عايز لما اكون مسافر رايح الشغل 20 سنة عايز أرجع ألاقيها في البيت، مش أرجع ألاقيها في الساحل، الموضوع باظ خالص يا جماعة. سعيد الأرتيست يهاجم حسن شاكوش كان قد كشف عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، عن كواليس حفل حسن شاكوش بالساحل الشمالي، مشيرًا إلى أنه غنى على المسرح بالفلاشة رغم أخذه كارنيه النقابة.

وقال سعيد الارتيست “حسن شاكوش غنى بالفلاشة في حفلة الساحل، وده واحد المفروض هو خد الكارنيه، ليه يغني بالفلاشة، ومعايا فيديوهات بتأكد ده وبعتها للنقابة”.

من جانبه كان قد أقيم حفل حسن شاكوش في مارينا، وهو الحفل الأول منذ حصول مؤدي المهرجنات على كارنية نقابة المهن الموسيقية واستقالة الفنان هاني شاكر من رئاستها. وتم تنظيم الحفل في مدينة مارينا الساحلية، بالساحل الشمالي، وخُصص الحفل لحضور السيدات فقط.

وكان قد تسبب شاكوش في إعلان الفنان، هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، معتبرًا أن هذا يُعد قرارًا نهائيًا لا رُجعة فيه، وذلك يُعد على خلفية ما حدث صباح اليوم من مُشادات بين نقابة المهن الموسيقية، وبين سعيد الأرتيست

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *