سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الصور الأولى من عقد قران عبد الرحمن محمد فؤاد

الصور الأولى من عقد قران ابن محمد فؤاد

يحتفل النجم محمد فؤاد الآن بعقد قران ابنه الأكبر عبد الرحمن على فتاة من خارج الوسط الفني.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من عقد القران، وظهر فيها عددا من الحضور من بينهم مصطفى قمر ومصطفى كامل ووليد سعد.

 

كان آخر ظهور لمحمد فؤاد خلال حضوره الليلة الأولى من حفلات ليالي السعودية المصرية، ورافقه لفيف كبير من النجوم منهم عمرو دياب وكريم عبد العزيز وحميد الشاعرى ومحمد فؤاد ومصطفي قمر ومنى الشاذلى وعمرو الفقي وإسعاد يونس ومحمد عبد المتعال ومجدي الجلاد ولميس الحديدي ويسرا وليلي علوي والهام شاهين وآمال ماهر ود. أشرف زكي نقيب الفنانين ورامي عادل إمام ود. مدحت العدل ونيللي كريم وصلاح عبد الوهاب وأشرف عبد الباقي وأحمد فهمي وغيرهم من النجوم.

 

 

أحيا أولى فقرات الحفل الفنان ماجد المهندس، الذي أطرب ضيوف الحفل بوصلة من أغانيه المميزة التي حصدت وصلات التصفيق الحار.

 

 

يقام الحفل على هامش التعاون بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة بينهما في دار الأوبرا المصرية، متمثلة في مجموعة من الحفلات المشتركة فى مجالات فنية عديدة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه، إلى جانب عروض مسرحية سواء مسرح عالمي أو مصري معاصر.

 

وقام بتقديم فقرات الحفل الإعلامي عمرو أديب، ويقوم بالتنظيم من الجانب المصري المنتج حمدي بدر كرافت ميديا، ومن الجانب السعودي بنش مارك زكي حسانين ومحمد زكي، بالإضافة إلى إضاءة عماد نبيل.