سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

كاتب يدافــــع عن ريهام حجاج بعد اتهــــامها بأنها سبب اعتــ ــزال توفيق عبدالحميد: مظلـــومة

دافع الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، عن الفنانة ريهام حجاج، بعد اتهــ ــامها بأنها كانت سببًا في اعتــ ــزال الفنان توفيق عبدالحميد التمثيل بسبب تدخلها الزائد في دوره.

أيمن سلامة، قال إن الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، قرأ ملخص مسلسل “يوتيرن”، وأول 15 حلقة من العمل قبل التصوير ويعلم مسار الحلقات التالية ونتناقش يوميصا حول العمل.

ورد خلال حواره ببرنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائة “المحور”، على تصريح الناقد الفني طارق الشناوي بأن “عبدالحميد”، وقع على العمل دون قراءة النص وأنه لم يكن يعرف حجم دوره”، متسائلًا: عرف منين إن توفيق عبدالحميد لم يقرأ النص.

وتابع، توفيق عبدالحميد كان يمر بحالة صحية ســـيئة وظروف العمل خلال هذه الفترة يكون صعب جدًا خاصة في رمضان، وقســ ـينا عليه في ساعات العمل وهو فنان ملتزم يحضر في مواعيده ويذاكر دوره،و في ظل الأجواء الرمضانية يكون عليه ضغـــط صحـــي وهو قال ذلك والناس فسرت كلامه بشكل خاطـ ـــئ وكل واحد فسره على هواه.

ورد على تدخل الفنانة ريهام حجاج في عمل الفنان توفيق عبدالحميد، وأنها سببًا في اعتــ ــزاله قائلًا: “ريهام حجاج لم تتدخل إطـــلاقا وهذه شهادة أمام الله،ولا أحد داخل المسلسل يتدخل، ولكن  سبب اعتـ ــزال الفنان الكبير هو ظروفه الصحية وكان يقول إن المسلسل سيكون أخر عمل له لأنه عائد بعد 12 عامًا والأجواء في التصوير اختلفت”.

ريهام حجاج مظلــ ـومة

وتابع، أن الفنانة ريهام حجاج، مظلــ ـومة ويوجد الكثير من اللجان الإلكترونية تحـ ــاربها، وهي ممثلة شاطرة ومثقفة، وأحد الأشخاص فوجئت به يعرض علي دفع مبلغ كبير جدًا حتى يرد على اللجان الإلكترونية وهـ ــددني أنه إذا لم أدفع فإنه سيسقط المسلسل بسبب منشوراته عبر فيس بوك.

وأردف، اللجان الإلكترونية تقارن بين نجمة ونجمة أخرى، وللأســـف السوشيال ميديا تشكل رأي لدى الناس وكلام كــ ــذب، وتعمل هذه اللجان على الإبتــ ـــزاز والتهــ ـــديد.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *