سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ياسمين عبد العزيز : محدش هيجيبلي جلـــ طة غير أحمد العوضي والأخير يرد بقوة – فيديو

يعتبر الثنائي ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي أحد أنجح الزيجات في الوسط الفني، ودائما ما يشاركان الجمهور أدق تفاصيل حياتهما، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

مازحت النجمة ياسمين عبد العزيز زوجها النجم أحمد العوضي في فيديو نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها بتطبيق انستجرام فيديو للعوضي وهو يجلس وفي الخلفية صوت يقول: “حياة النبى محمد ده هيجيبلى جالة ما حد هيجيبلى جلـ طة غير ده”.

وعلق العوضي على الفيديو برموز وجوه تبــ كي من الضحك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

كان أحدث ظهور للفنانة ياسمين عبدالعزيز أثناء تعليقها على تقليد زميلها الفنان أحمد مكي لها في حلقة من مسلسل «الكبير أوي 6»، من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»

حيث نشرت المشهد الذي يقلد فيه مكي ياسمين عبدالعزيز في أحد الإعلانات التي قدمتها هذا العام، وعلقت عليه قائلة: «مكي العسل».

كانت أحدث أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز من خلال إعلان بمشاركة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، حيث حقق الإعلان الذي قدماه لإحدى شركات المحمول، نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر التريند من بين كل إعلانات رمضان، وحقق نسبة مشاهدات كبيرة.

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث على جوجل، بعد إثـــارتها جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية بعد نشرها فيديو لها يظهر تغيير في ملامح وجهها، الأمر الذي أثـــار فضول الجمهور.

النجمة ياسمين عبد العزيز أحدثت جدلاً واسعًا بعد نشرها مقطع فيديو يظهر تغير ملامح وجهها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك خلال مشاهدتها مباراة مصر والكاميرون، والاحتفال بالتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية

وشاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها بمقطع فيديو وذلك خلال مشاهدتها مباراة مصر والكاميرون، التي فاز بها منتخب مصر، وظهرت به بملامح غــ ريبة فيما رجح الجمهور بأنه أجرت عمــ لية تجميل لتكبير شفــ اتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، والبعض الآخر قال أنها استخدمت فلتر تمازح به الجمهور.

وتفــ اعل الجمهور مع الفيديو، وجاءت التعليقات على النحو التالي: يا رب يكون فلتر، أكيد دي صـ دمة الفوز في الماتش، ده أصبح شكل 80% من الفنانات حاليا، بقيتي شبه نجلاء بدر والمطربة أحلام وبوسي شلبي، حتى أنت نفختي، عملتى عمـ لية تجميل.

كانت تدعم أن ياسمين عبد العزيز أجرت عملية تجميل، فيما رجح البعض الآخر أنها تستخدم فلتر خاص على إنستجرام لتبدو به في هذا الشكل، حيث نشرت ياسمين عبد العزيز الفيديو ولم تعلق عليه، لتترك تكهنات الجمهور حول إجرائها عمــ لية تجميل والتي اشتهرت بـ”الفيلر”، أو استخدامها فلتر.

حقيقة فيديو ياسمين عبد العزيز

بتدقيق النظر في وجه ياسمين عبد العزيز يظهر بشكل واضح أن الصورة ليست طبيعية بالكامل حيث تظهر اهتزازات واضحة على جانب وجهها الأيسر خلال حركة وجهها وهو ما يشير بنسبة كبيرة إلى استخدامها لفلتر خاص من تطبيق إنستجرام، حيث تمتلئ المنصة بالعديد من الفلاتر التى يمكنها تغيير ملامح الوجه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *