سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بيومي فؤاد يشارك جمهوره صورة له خلال فترة الشباب.. وأحمد فهمي يعلق

أثار الفنان بيومي فؤاد، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب تداول صورة له قبل الشهـ ـرة، في شبابه، وسط تشبيه البعض له بلاعب بايرن ميونيخ الألماني، وإعجاب آخرين بالصورة، فيما حرص البعض الآخر على مداعبة الفنان الكوميدي.

وتداول الفنان الشهـ ـير صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، في مرحلة شبابه، حيث ظهر خلالها بشكل مغاير تماما عن «النيولوك» المعتاد لدى الجمهور.

وشهدت الصورة ظهوره بشارب صغير وشعر أسود بالكامل، لتثير انتباه متابعيه بأكثر من 85 ألف تفاعل، خلال 3 ساعات فقط من تداولها.

كما حرص المخرج الشاب محمد نجل الفنان بيومي فؤاد، نشر الصورة عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على “إنستجرام”، معلقا عليها: “قدوتي.. بطـ ـلي الخـ ـارق.. الداعم الأول وحبيبي أبي”.

فيما علّق الفنان أحمد فهمي على الصورة بسخـ ـرية قائلا: “القبـ ـض على سائق الميكروباص قا تل زوج عشيـ ـقته”، كما علّق الفنان محمد علي رزق قائلا: “تحس يا محمد الكلام مش شبه الصورة”.

يذكر ايضاً أن شارك الفنان كريم الحسيني متابعيه بصورة تعود لسبعة عشر عامًا من الآن.

ونشر الحسيني الصورة التي ظهر فيها الفنان بيومي فؤاد والفنانة سميحة أيوب، عبر حسابه على Instagram وكتب معلقًا: “صورة عمرها حوالي 17 سنة من أول ورشة تمثيل بمركز الإبداع الفني تحت قيادة أستاذنا خالد جلال، وفي حضور العظيمة سميحة أيوب وطبعا كان معانا بيومي فؤاد الطموح اللي صبر وكمل وإيمان لطفي ووسيم، والعبد الله والمخرج المسرحي محمد الصغير، الصورة دي بصراحة مصدر طاقة إيجابية بالنسبة لي وأمل في بكرة”.

ومن جانب آخر؛ بدأ الفنان بيومي فؤاد مؤخرا تصوير مشاهده في فيلم “الشنطة” والذي يجمعه بالنجوم: شيرين، ديما الحايك، شريف دسوقي، محمد عبدالعظيم، ومحمد لطفي، من إنتاج شركتي سبوت 2000 وX.O الإماراتية، تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج أحمد البدري.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *